الرئيسية - Department of Employment
الـرؤيــة
التميز في تقديم خدمات مساندة تحقق طموحات الجامعة والمجتمع
الرســـالة
المساهمة في توفير بيئة جامعية مثالية, تميز الجامعة من خلال توفير خدمات لوجستية بناءة وفاعلة, ومتطورة تقنيًا، وتطوير إجراءات العمل، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .
الأهـــداف
1- متابعة تنظيم الادارات ذات العلاقة والعمل على تحديث اساليب العمل واجراءاته بما يكفل انجاز المعاملات الإدارية بسهوله.
2- دراسة السبل الكفيلة بتطوير اعمال الأمن الجامعي وضمان سيرها على وجه صحيح.
3- الإشراف على اعمال وسائل النقل وعملياتها المختلفة داخل الجامعة.
4- متابعة دقة اعمال الشركات المتعاقدة مع الجامعة والتي تقوم بأعمالها مع الإدارة.
5- تسليم المقاولين مواقع العمل والمعدات وتحرير محاضر الاستلام وتزويد الجهات المختصة بصورة منها.
القــيم
1. المواطنة.
2. المسؤولية.
3. الشفافية.
4. المساءلة.
5. العدالة.
6. الجودة.
7. الأمانة.
8. العمل بروح الفريق.
مهام إدارة النقل الجامعي
- تحديد احتياجات الإدارة من الأدوات والمعدات والسيارات ووسائل النقل ومستلزماتها وتنظيم استخدامها والمحافظة عليها.
- الاحتفاظ بسجلات حصر منظمة لسيارات الجامعة جميعها في الجامعة وخارجها ومتابعة ما يتعلق بها من إجراءات ومتابعة تجديد استماراتها ووضع بطاقة لكل سيارة من سيارات الجامعة ومتابعة حالتها وتسجيل ما يتعلق بها في هذه البطاقة.
- تسلم وتسليم السيارات وتوزيعها بين السائقين حسب مقتضيات العمل وضبط حركتها اليومية والمحافظة عليها واستعمالها فيما خصصت له والعمل على صيانتها.
- الإشراف على صرف المحروقات اللازمة لتسيير سيارات الجامعة في المهمات المتعلقة بعملها فقط.
- إعداد تقرير سنوي عن أعمال الإدارة وإنجازاتها والمقترحات المؤدية إلى تطويرها وتحسين أدائها.
- تأمين وسائل نقل طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة والزوار وتنفيذ المهمات المتعلقة بنقل الأدوات والأثاث طبقاً للتعليمات المنظمة.
- تأمين وسائل النقل بالسيارات لضيوف الجامعة .
- القيام بالرحلات العلمية للكليات وقطاعات الجامعة الأخرى.
- الإشراف على ورشة صيانة السيارات وتنظيم العمل بها ووضع خطط للقيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة .
- الإشراف على السائقين ومراقبة أعمالهم وتوجيههم والعمل على رفع مستوى أدائهم.
- إعداد الميزانية السنوية لأعمال النقل والصيانة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
السيرة الذاتية
الاسم / علي بن حسن محمد الجرعي
المؤهل / بكالوريوس
التخصص / إدارة عامة
اسم الجامعة / جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بابها (الملك خالد حاليا)
تاريخ التخرج / 1408 هـ
تاريخ بداية الخدمة : 15/02/1409 هـ
جهة العمل / جامعة نجران
المرتبة الحالية / الثالثة عشرة
التجربة العملية
مسمى الوظيفة | المرتبة | تاريخ المباشرة | الأسباب | الجهة |
---|---|---|---|---|
محاسب | 6 | 1409/2/15 هـ | تعيين | وزارة الشؤون الإسلامية |
مدقق شؤون الموظفين | 6 | 1410/3/2 هـ | نقل | وزارة الشؤون الإسلامية |
مدقق رواتب | 7 | 1414/5/9 هـ | ترقية | وزارة الشؤون الإسلامية |
أمين صندوق | 7 | 1415/3/11هـ | نقل | وزارة الشؤون الإسلامية |
مدقق شؤون الموظفين | 8 | 1418/7/9 هـ | ترقية | وزارة الشؤون الإسلامية |
أخصائي توظيف | 9 | 1422/8/1 هـ | ترقية | وزارة الشؤون الإسلامية |
مفتش إداري | 10 | 1426/8/29 هـ | ترقية | وزارة الشؤون الإسلامية |
مدير مكتب | 10 | 1430/5/7 هـ | نقل | جامعة نجران |
مدير ادرة التخطيط و الميزانية | 11 | 1430/12/25هـ | ترقية | جامعة نجران |
مدير عام إدارة المراجعة الداخلية | 12 | 1434/1/25هـ | ترقية | جامعة نجران |
مدير عام التخطيط والميزانية | 13 | 1439/9/22هـ | ترقية | جامعة نجران |
الدورات التدريبية
اسم البرنامج | مدة الدورة | جهة التدريب |
---|---|---|
مدقق شؤون الموظفين | 3 أسابيع | معهد الإدارة العامة |
المحاسبة الحكومية بالفروع | 3 أسابيع | معهد الإدارة العامة |
الأعمال المالية في شؤون الموظفين | 3 أسابيع | معهد الإدارة العامة |
السلوك الدبلوماسي | شهر | معهد الدراسات الدبلوماسية |
تصنيف الوظائف | شهر | معهد الإدارة العامة |
مقابلات التوظيف | يومين | معهد الإدارة العامة |
الإبداع الإداري | 3أيام | معهد الإدارة العامة |
تصميم وتطوير النماذج الإدارية | 3أيام | معهد الإدارة العامة |
إعداد الأدلة التنظيمية | 3أيام | معهد الإدارة العامة |
الاتصال الاداري | 3أيام | معهد الإدارة العامة |
التفاوض الفعال | 3أيام | معهد الإدارة العامة |
إدارة تقنية المعلومات | يومين | معهد الإدارة العامة |
الأساليب الحديثة في التعامل مع ضغوط العمل | 5 أيام | معهد الإدارة العامة |
إدارة الجودة الشاملة | 3 أيام | معهد الإدارة العامة |
التنسيق الاداري | يومين | معهد الإدارة العامة |
توزيع العمل | 3 أيام | معهد الإدارة العامة |
التفويض | 3 أيام | معهد الإدارة العامة |
تحليل المشكلات وصنع القرارات | 3 أيام | معهد الإدارة العامة |
التكاليف
- رئيس قسم الارشيف بإدارة شؤون الموظفين بالوزارة .
- مدير مكتب الدعوة في بنجلادش لمدة سنتين ونصف.
- مدير شعبة خدمة الموظف بالوزارة 01-01-1421 هـ الى 30-12-1423 هـ
- إعارة الى الامارة منظقة نجران من01-01-1421 هـ الى 30-12-1423 هـ
- وعملت خلالها مديرا لادارة شؤون السجناء
- مدير ادارة الشؤون الاداريه والمالية بفرع وزارة الشؤون الاسلامية بنجران من 01-01-1424 هـ الى 25-07-1425 هـ
- مدير ادارة الاوقااف والمساجد من 26-07-1425 هـ الى 11-01-11429هـ
- مدير ادارة المستشارين 11-01-1429
- مكلف بادارة فرع الوزارة بنجران من 26-01-1427هـ الى 20-12-1427هـ
- مكلف بادارة فرع الوزارة بنجران من 22-11-1427هـ الى 20-12-1427هـ
- المشاركة في جناح المملكة في معرض (Expolangues18) المقام في فرنسا من 23-27 /02/2000م
بالاضافة الى خطابات شكر من سمو أمير المنطقة واصحاب المعالي الوزراء وبعض المسؤولين.
ترقية |